The Greatest Guide To وظائف الموارد البشرية

Wiki Article



استخدام أساليب جديدة في العمل، لتنظيم سير العمل وزيادة التطوير الوظيفي، وسهولة التنقل بين المنظمات.

أخصائي عام الموارد البشرية هو الموظف المعني بتغطية جميع جوانب المجال، وهو يتخصص غالبًا في جانب التدريب والتطوير وكشوف المرتبات والتوظيف والمشاركة والامتثال، إذ يُعد هذا الدور الواسع هو البداية للوصول إلى وظيفة مدير الموارد البشرية.

التوافق والالتزام مع أنظمة العمل التوافق والالتزام مع أنظمة العمل

الوظائف السعودية

كما أننا نقدم هذه الدورة باللغتين الإنجليزية والعربية أيضًا، وهي مزية مهمة لمن يجدون أريحية أكبر في التعامل مع المحتوى التعليمي العربي. 

مثلًا، قد يحتاج متخصصو المبيعات إلى مهارات التفاوض والإقناع والقدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين.

استخدامُك هذا الموقع هو موافقةٌ على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. ويكيبيديا ® هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة ويكيميديا، وهي منظمة غير ربحية.

شامل الاختبار سجل الآن سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح تمت الاضافة للسلة

تعليم  ، مهارات إدارية / أنواع وظائف الموارد البشرية

يمكنك الالتحاق بالدورات التدريبية المُعتمدة التي تقدمها منصة بكه في الموارد البشرية، لتطوير خبراتك في هذا المجال.

تتم هذه العملية من خلال وصف طبيعة العمل، وظائف الموارد البشرية وتحديد متطلباته كالمؤهلات، والمهارات، وخبرة العمل، واتخاذ القرارات بشأن محتوى الوظيفة والأساليب التي يجب استخدامها في تنفيذ الوظيفة، كالتقنيات، والأنظمة، والإجراءات بالإضافة إلى العلاقات التي يجب أن توجد بين صاحب العمل والرؤساء والمرؤوسين والزملاء.

جلويك: هي تلك الوظيفة في التنظيم التي تختص بإمداد الموارد البشرية اللازمة ويشمل ذلك تخطيط الاحتياجات من القوى العاملة والبحث عنها وتشغيلها والاستغناء عنها

الإعلان على مواقع الشبكات الاجتماعية (فيسبوك، لينكدان)

كشوف المرتبات: هي وظيفة أخرى مهمة يؤديها قسم الموارد البشرية. حيث تحتوي كشوف المرتبات على قائمة بجميع الموظفين، ومقدار الراتب والمزايا المستحقة إن وجدت.

Report this wiki page